2024-04-14T10:25:43+03:00

‎موعد عودة ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال.. فيديو

أوضح الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال موعد عودته للمشاركة مع الفريق وتعافيه من الإصابة التي يُعاني منها في الوقت الحالي.

ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع “اكس” مقطع فيديو لنجم الهلال من منزله في صربيا، يقول بأنه يتدرب كل يوم بجد على جهاز المشي ثم التدريب وبعدها الجهاز.

‎أكد اللاعب أن حالته تتحسن والمعنويات مرتفعة بعد مرور أسبوعين على إصابته ويتمنى العودة إلى الفريق بعد أسبوعين.

وشدد ميتروفيتش على رغبته في العودة في أسرع وقت ممكن حيث يفتقد الفريق ومدينة الرياض ولديه حماس للعودة.

وقال ميتروفيتش أنه سيبدأ غدًا الإثنين الركض في حال كانت نتيجة الفحوصات جيدة، حيث أن الأمور جيدة للغاية ويريد الركض.مبديا سعادته بفوز الهلال بكأس السوبر السعودي ويريد الفوز بالبطولات الثلاث المتبقية.

???? يـوم مع "ميتـرو" بعد سوبر الدرعيـة ????#الهلال pic.twitter.com/dIKd40bKWY

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 13, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎موعد عودة ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎موعد عودة ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال موعد عودته للمشاركة مع الفريق وتعافيه من الإصابة التي يُعاني منها في الوقت الحالي. ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع “اكس” مقطع فيديو لنجم الهلال من منزله في صربيا، يقول بأنه يتدرب كل يوم بجد على جهاز... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 10:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم