2024-04-19T14:45:12+03:00

خطوة "تقرب" زيدان من تدريب بايرن ميونيخ الألماني

يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني، على مقربة من العودة لمجال التدريب مرة أخرى.

وكان زيدان قد غاب عن مجال التدريب لثلاث سنوات، تحديدًا منذ رحيله عن صفوف ريال مدريد بنهاية موسم 2020-2021.

وتلقى زيدان العروض من أندية عديدة أبرزها مانشستر يونايتد ويوفنتوس، إلى جانب ارتباطه بدوري روشن للمحترفين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن زيدان أصبح على بٌعد خطوة واحدة من تدريب بايرن ميونيخ الألماني، خاصة وأن ناجلسمان المرشح الأول للعودة إلى صفوف البافاري، جدد عقده مع منتخب ألمانيا.

وقد يكون بايرن ميونيخ المشروع المناسب الذي يشجع زيدان، حيث يمتلك التاريخ والطموح والتخطيط ذو المدى الطويل، كما ستحقق إدارة النادي طموح المدرب الفرنسي على مستوى الصفقات.

ولم يتولى زيدان تدريب أي فريق سوى ريال مدريد، إذ أنه درب الملكي في مرحلتين مختلفتين (2016-2018 و2019-2021)، فاز فيها الفرنسي بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ودوريين، وفاز بكل الألقاب الممكنة باستثناء كأس الملك.

اقرأ أيضا

زيدان سيتولى تدريب هذا الفريق.. تصريح مثير من لاعب يوفنتوس

عودة أسطورية لزيدان لملعب سانتياجو برنابيو بعد غياب طويل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة تقرب زيدان من تدريب بايرن ميونيخ الألماني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة "تقرب" زيدان من تدريب بايرن ميونيخ الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خطوة "تقرب" زيدان من تدريب بايرن ميونيخ الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني، على مقربة من العودة لمجال التدريب مرة أخرى.وكان زيدان قد غاب عن مجال التدريب لثلاث سنوات، تحديدًا منذ رحيله عن صفوف ريال مدريد بنهاية موسم 2020-2021.وتلقى زيدان... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :