2024-04-24T09:55:06+03:00

يوفنتوس يخسر أمام لاتسيو.. ويتأهل إلى النهائي

المناطق_متابعات

تأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم رغم الخسارة أمام مضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين دون رد.

وتقدم لاتسيو بهدفين سجلهما فالنتين كاستيلانوس في الدقيقتين 12 و48، لكن يوفنتوس خطف بطاقة التأهل مستفيدا من هدف مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك في الدقيقة 83 وفقا لـ “العربية”.

وصعد يوفنتوس للمباراة النهائية التي ستقام يوم 15 مايو المقبل مستفيدا من فوزه على لاتسيو بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

وينتظر يوفنتوس الفائز من مواجهة أتالانتا ضد فيورنتينا الأربعاء، إذ انتهى لقاء الإياب بفوز الأخير بهدف دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس يخسر أمام لاتسيو ويتأهل إلى النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يخسر أمام لاتسيو.. ويتأهل إلى النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق يوفنتوس يخسر أمام لاتسيو.. ويتأهل إلى النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات تأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم رغم الخسارة أمام مضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين دون رد. وتقدم لاتسيو بهدفين سجلهما فالنتين كاستيلانوس في الدقيقتين 12... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:55 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم