2024-04-25T11:45:12+03:00

لويس كاسترو ممنوع من الكلام

_ نصح الطبيب المعالج للبرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر والذي أجرى له عملية جراحية في الرئة الأسبوع الماضي، بعدم التحدث كثيرًا لحين موعد مراجعته للعيادة الطبية صباح الأحد المقبل، حسب الأنباء المتداولة.

الطبيب حذر كاسترو من الانفعال والحديث خصوصا بعد عودته لتدريبات النصر، بعدما احتاج المدرب البرتغالي إجراء عملية جراحية لرتق ثقب في الرئة بعد تفريغ الهواء الموجود بين طبقات الرئة لإزالة الضغط عليها وطلب منه الراحة حتى يتمم استشفائه ليعود لطبيعته من جديد .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لويس كاسترو ممنوع من الكلام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لويس كاسترو ممنوع من الكلام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لويس كاسترو ممنوع من الكلام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ نصح الطبيب المعالج للبرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر والذي أجرى له عملية جراحية في الرئة الأسبوع الماضي، بعدم التحدث كثيرًا لحين موعد مراجعته للعيادة الطبية صباح الأحد المقبل، حسب الأنباء المتداولة.... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :