2024-04-25T11:56:02+03:00

بعثة الزمالك تغادر إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:51 ص

غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا، لخوض مباراة دريمز الغاني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

ويترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ووفر مجلس إدارة النادي طائرة خاصة لنقل الفريق إلى غانا، ومن المقرر أن تستغرق الرحلة حوالي 7 ساعات تقريبًا.  

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد  - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا  - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله نيمار - مهاب ياسر - محمود شيكابالا - مصطفى شلبي - محمد شحاتة - أحمد حمدي - أحمد مصطفى زيزو.

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك ودريمز الغاني في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، على ملعب ستاد بابا يارا الرياضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعثة الزمالك تغادر إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعثة الزمالك تغادر إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعثة الزمالك تغادر إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 10:51 ص غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا، لخوض مباراة دريمز الغاني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية. ويترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :