2024-04-25T13:04:41+03:00

برايتون ضد مان سيتي.. تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم

برايتون ضد مان سيتي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا اليوم الخميس، على فريق برايتون، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

برايتون ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة برايتون اليوم، وهو في جعبته 73 نقطة، من 32 مباراة خاضهم الفريق هذا الموسم حتى الآن، بواقع 22 مباراة، و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوارديولا الهزيمة في 3 مباريات.

مانشستر سيتي

بينما يدخل فريق برايتون صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، وهو في جعبته 44 نقطة من 32 مباراة، بواقع 11 انتصار ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات حتى الآن.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر.

خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جيريمي دوكو - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

مانشستر سيتي

موعد مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

مانشستر سيتي

وتنطلق مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق أحمد البلوشي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برايتون ضد مان سيتي تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برايتون ضد مان سيتي.. تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع برايتون ضد مان سيتي.. تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد برايتون ضد مان سيتي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا اليوم الخميس، على فريق برايتون، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :