2024-04-26T19:56:07+03:00

قبل مواجهة دريمز الغاني.. رسالة مهمة من جوميز للاعبي الزمالك

الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:50 م

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب با جو، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

رسالة مهمة من جوميز للاعبي الزمالك

وحرص المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض، على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة دريمز، مشيرًا إلى أهمية المباراة وضرورة التأهل للدور النهائي من ملعب المنافس، مشددًا على أن اللقاء من أهم محطات الأبيض خلال الموسم الحالي.

وأكد جوميز للاعبين خلال الجلسة على ثقته الكبيرة في العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية، وإسعاد الملايين من الجماهير التي تنتظر بشدة المنافسة والفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مواجهة دريمز الغاني رسالة مهمة من جوميز للاعبي الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة دريمز الغاني.. رسالة مهمة من جوميز للاعبي الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل مواجهة دريمز الغاني.. رسالة مهمة من جوميز للاعبي الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:50 م عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب با جو، استعدادًا لمواجهة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم