2024-06-28T06:36:45+03:00

ناصف ساويرس يستحوذ على نسبة من نادي يوفنتوس

06:32 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

ناصف ساويرس

كشفت الشركة المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي عن تواجد رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، مالك نادي أستون فيلا الإنجليزي، ضمن المساهمين في الشركة المالكة لفريق السيدة العجوز الإيطالي.

وأوضح موقع شركة «إيسكور » التي تملك عائلة أنيلي المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي، وتدير النادي أن ناصف ساويرس ضمن أعضاء مجلس إدارة الشركة، ومساهمًا فيها ليكون ضمن المساهمين في النادي الإيطالي أيضًا.

وأوضح التقرير أن حصة ساويرس في المجموعة التي تضم العديد من الاستثمارات في مجال السيارات ونادي يوفنتوس تقدر بنسبة 5% من الأسهم.

ناصف ساويرس يملك نادي أستون فيلا

ويملك ناصف ساويرس نادي أستون فيلا الإنجليزي، منذ عام 2018 وقتما كان شريكًا به قبل أن يستحوذ على النسبة الأكبر في العام الماضي ويقود الفريق هذا الموسم للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب 41 عامًا من المشاركة في البطولة، بعد احتلال المركز الرابع في جدول الترتيب.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناصف ساويرس يستحوذ على نسبة من نادي يوفنتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناصف ساويرس يستحوذ على نسبة من نادي يوفنتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ناصف ساويرس يستحوذ على نسبة من نادي يوفنتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:32 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 ناصف ساويرس كشفت الشركة المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي عن تواجد رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، مالك نادي أستون فيلا الإنجليزي، ضمن المساهمين في الشركة المالكة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :