2024-06-28T15:49:58+03:00

تقرير سري في الأهلي يهدد بيرسي تاو.. قرار صادم لكولر

03:45 م | الجمعة 28 يونيو 2024

بيرسي تاو لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة بشأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومصيره من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تكرار الإصابات وعامل السن والراتب الكبير ثلاث عوامل تقرب تاو من الرحيل

وقال المصدر في تصريحات خاصة؛ إن هناك تقريرًا سلبيا على مائدة إدارة الكرة بالنادي بشأن اللاعب الجنوب إفريقي، ومشاركاته ومساهماته مع الفريق خلال الموسم الحالي، وغيابه عن الكثير من المباريات وقلة تأثيره مع الفريق.

وأكد أن التقرير تضمن مشاركة بيرسي تاو في 30 مباراة فقط مع الأهلي هذا الموسم، وتكرار إصاباته مما تسبب في غيابه عن الكثير من المباريات على كل المستويات، بجانب تباين مستواه بشكل كبير خلال الموسم، وعدم ظهوره بشكل جيد في العديد من المباريات.

وأوضح المصدر، أن التقرير أوصى ببيع بيرسي تاو، إذ اتيحت الفرصة والعرض المناسب ماليا وتحقيق الاستفادة المالية للنادي؛ خاصة وأنه متوقع زيادة معدل إصابات اللاعب خلال الموسم المقبل، مع تقدمه في السن ووصوله لسن الـ31 عامًا.

وشدد المصدر على أنه مع اقتراب نهاية عقد بيرسي تاو آخر الموسم المقبل مع النادي، وارتفاع راتبه السنوي، فالقرار الأفضل عرضه للبيع خاصة في ظل ارتباط اسمه ببعض الأندية في الخليج، بدلا من أن يغادر النادي بعد انتهاء عقده دون الاستفادة منه ماديًا.

وأشار إلى أن التعاقد مع لاعب بديل والإطاحة ببيرسي تاو، سيكون الأفضل للنادي خاصة في ظل موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني برحيله عن القلعة الحمراء وعدم التمسك به.

ويعاني بيرسي تاو من إصابة عضلية تعرض لها رفقة منتخب بلاده، خلال الأجندة الدولية الماضية مطلع يونيو الجاري، وغاب بسببها عن العديد من مباريات الأهلي؛ آخرها استبعاده عن قائمة مباراة اليوم أمام فاركو، في دوري NILE، والتي تنطلق في تمام السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقرير سري في الأهلي يهدد بيرسي تاو قرار صادم لكولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقرير سري في الأهلي يهدد بيرسي تاو.. قرار صادم لكولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقرير سري في الأهلي يهدد بيرسي تاو.. قرار صادم لكولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:45 م | الجمعة 28 يونيو 2024 بيرسي تاو لاعب الأهلي كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة بشأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومصيره من البقاء أو الرحيل خلال... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :