2024-06-28T18:01:31+03:00

«اتحاد القدم» يوقع مع الإسباني ميشيل سلغادو مدربا لمنتخب «تحت 15 عاماً»

وقع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، في مقر الاتحاد بالرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل

وقع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، في مقر الاتحاد بالرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب الوطني تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026.

ويمتلك الإسباني ميشيل سلغادو سجلًا حافلًا بالإنجازات كلاعب، مثّل فيها نادي ريال مدريد الإسباني، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ومنتخب إسبانيا، في حين تُوّج بالعديد من المنجزات في مسيرته كلاعب، أبرزها دوري أبطال أوروبا في نسختين، والدوري الإسباني 4 مرات، وكذلك السوبر الأوروبي، إضافة إلى السوبر الإسباني في 3 نسخ.

ويضم المنتخب الوطني تحت 15 عامًا اللاعبين مواليد 2010/2009، الذين تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات القادمة، مرورًا بكأسي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة الألعاب الأولمبية 2032، وكذلك كأس العالم 2034.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد القدم يوقع مع الإسباني ميشيل سلغادو مدربا لمنتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «اتحاد القدم» يوقع مع الإسباني ميشيل سلغادو مدربا لمنتخب «تحت 15 عاماً» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ «اتحاد القدم» يوقع مع الإسباني ميشيل سلغادو مدربا لمنتخب «تحت 15 عاماً»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، في مقر الاتحاد بالرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل وقع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، في مقر الاتحاد بالرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :