2024-06-29T11:28:21+03:00

ميسي يصعق الأرجنتين بصدمة كبرى قبل ربع نهائي كوبا أمريكا 

ظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، والذي سيغيب عن لقاء فريقه المقبل ضد بيرو في بطولة كوبا أمريكا.

وسيلعب منتخب الأرجنتين ضد بيرو صباح يوم غدا الأحد، على ملعب هارد روك بمدينة ميامي الأمريكية، في ختام مباريات دور المجموعات.

وتعرض ميسي لإصابة في الشوط الثاني من لقاء تشيلي الماضي، حيث شعر اللاعب بإنزعاجات في عضلات قدمه اليسرى، وتحديدا على مستوى الفخذ.

وكشفت الاختبارات الأولية التي خضع لها ميسي، بأن الإصابة التي تعرض لها ليس إلا مجرد تقلصات عضلية، ولا تحتاج سوى للراحة التامة.

الأرجنتين في أزمة: 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن ميسي يحتاج لمدة 10 أيام من الراحة، حتى يستطيع المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي فيما بعد.

ويعاني ميسي تحديدا من "تقلصات" في العضلة الضامة اليمنى، وهو ما قد يجعله أيضا يشارك في لقاء ربع النهائي في غير جاهزيته الكاملة.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر يوليو المقبل.

وسيكون ميسي جاهزا للمشاركة في لقاء ربع النهائي حال تماثل الشفاء، خاصة أن اللاعبين البدلاء من سيشاركون في لقاء بيرو المقبل بناء على قرار المدرب ليونيل سكالوني.

اقرأ أيضا

ميسي يثير الجدل في الأرجنتين قبل لقاء تشيلي بكوبا أمريكا

رونالدو ينذر ميسي..تدخل لانتقال نجم مانشستر يونايتد إلى النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يصعق الأرجنتين بصدمة كبرى قبل ربع نهائي كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يصعق الأرجنتين بصدمة كبرى قبل ربع نهائي كوبا أمريكا  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميسي يصعق الأرجنتين بصدمة كبرى قبل ربع نهائي كوبا أمريكا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، والذي سيغيب عن لقاء فريقه المقبل ضد بيرو في بطولة كوبا أمريكا.وسيلعب منتخب الأرجنتين ضد بيرو صباح يوم غدا الأحد، على ملعب هارد روك بمدينة ميامي الأمريكية، في ختام مباريات... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 13 دقيقة