2024-06-30T13:52:51+03:00

مذبحة الاتحاد الأقوى في الميركاتو.. 10 لاعبين خارج أسوار العميد

يستمر الحديث حول آخر التطورات بالفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى تصحيح المسار خلال الفترة الحالية، من أجل إعادة العميد إلى مسار البطولات والإنجازات من جديد.

وتريد إدارة الاتحاد تلبية مطالب الجماهير العريضة التي تريد رحيل بعض اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، بسبب المردود الفني السيء وأيضًا تحسين جودة الصفقات القادمة.

وتهدد لوائح دوري روشن لكرة القدم الجديدة عدد كبير من اللاعبين داخل الأندية قبل بداية الموسم المقبل، بعد تقليص القائمة الرسمية لكل فريق من 30 لاعب إلى 25.

ويستعرض لكم سعودي سبورت أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم بشكل رسمي عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- عبد الرزاق حمد الله

- أحمد حجازي 

- فيليبي لويس 

- جوتا

- زكريا هوساوي

- مد الله العليان 

- سلطان الفرحان

- عبد العزيز البيشي 

- صالح العمري

- عبد الرحمن العبود

الاتحاد يتعين عليه فقط وضع 15 لاعب محلي، بالإضافة إلى 10 أجانب من بينهم ثنائي من مواليد 2003، قبل بدء الموسم الجديد.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مذبحة الاتحاد الأقوى في الميركاتو 10 لاعبين خارج أسوار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مذبحة الاتحاد الأقوى في الميركاتو.. 10 لاعبين خارج أسوار العميد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مذبحة الاتحاد الأقوى في الميركاتو.. 10 لاعبين خارج أسوار العميد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث حول آخر التطورات بالفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى تصحيح المسار خلال الفترة الحالية، من أجل إعادة العميد إلى مسار البطولات والإنجازات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :