2024-06-30T15:08:29+03:00

الأهلي يعرض دفع الشرط الجزائي في عقد أوسيمين

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الأحد عن اقتراب الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري.وقالت صحفية "ريبوبليكا" الإيطالية أن النادي الأهلي عرض دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب أوسيمين مع نابولي الإيطالي والمُقدر بـ 130 مليون يورو.ويرغب الأهلي في تعزيز خط هجومه قبل انطلاق النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي يشارك فيها "الراقي"بعد حسم المركز الثالث في دوري روشن بالموسم المنقضي. ويلعب الأهلي أمام الهلال في أغسطس المقبل بنصف نهائي كأس السوبر السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يعرض دفع الشرط الجزائي في عقد أوسيمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يعرض دفع الشرط الجزائي في عقد أوسيمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأهلي يعرض دفع الشرط الجزائي في عقد أوسيمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الأحد عن اقتراب الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري.وقالت صحفية "ريبوبليكا" الإيطالية أن النادي الأهلي عرض دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب أوسيمين مع نابولي الإيطالي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :