2024-03-18T15:32:39+03:00

اعتقال 12 مشجعا بسبب أعمال شغب في مباراة طرابزون وفنربخشة بالدوري التركي

كشفت تقارير صحفية تركية، عن نجاح قوات الأمن في تركيا باعتقال 12 مشجعًا على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة فنربخشة وطرابزون سبور، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وشارك نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون سبور، وسجل هدف، في هزيمة فريقه، من فنربخشة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

طرابزون وفنربخشة

طرابزون وفنربخشة

وأوضحت أن النتاج الأولية للأحداث، كشفت إلقاء شخص مادة غريبة على إسماعيل كارتال مدرب فريق فنربخشة، قبل أن يتم القبض عليه واحتجازه للتحقيق.

يذكر أن اللقاء انتهى بفوز النادي الضيف فنربخشة على مضيفه طرابزون بنتيجة 1/3 الأمر الذي دفع بمشجعي النادي الخاسر إلى النزول لأرض الملعب وإفتعال أحداث الشغب العنيفة.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث من ترتيب الدوري التركي، برصيد 49 نقطة، بفارق 30 نقطة عن جالاتا سراي، صاحب الصدارة.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور ضد فناربخشة بشكل أساسي لمدة 96 دقيقة قبل أن يخرج بديلًا في الوقت الضائع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اعتقال 12 مشجعا بسبب أعمال شغب في مباراة طرابزون وفنربخشة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اعتقال 12 مشجعا بسبب أعمال شغب في مباراة طرابزون وفنربخشة بالدوري التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر اعتقال 12 مشجعا بسبب أعمال شغب في مباراة طرابزون وفنربخشة بالدوري التركي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية تركية، عن نجاح قوات الأمن في تركيا باعتقال 12 مشجعًا على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة فنربخشة وطرابزون سبور، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري التركي لكرة القدم.وشارك نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون سبور،... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :