2024-04-25T12:32:54+03:00

بيليتش يُكثف تحضيرات الفتح الفنية واللياقية لمواجهة الهلال

كثّف المدير الفني لفريق الفتح بيليتش تدريبات الفريق اللياقية والفنية تحضيراً لمواجهة الهلال.ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الفتح إلى الرياض اليوم الخميس على أن تخوض معسكراً خاصاً تحضيراً للمباراة.ويستضيف فريق الهلال نظيره الفتح عند السابعة من مساء يوم الجمعة لصالح الجولة 29 من دوري روشن.ويحتل فريق الفتح قبل المباراة المركز السادس برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن الاتفاق السابع.ويتصدر فريق الهلال قبل المباراة جدول ترتيب المسابقة بـ 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيليتش ي كثف تحضيرات الفتح الفنية واللياقية لمواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيليتش يُكثف تحضيرات الفتح الفنية واللياقية لمواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بيليتش يُكثف تحضيرات الفتح الفنية واللياقية لمواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كثّف المدير الفني لفريق الفتح بيليتش تدريبات الفريق اللياقية والفنية تحضيراً لمواجهة الهلال.ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الفتح إلى الرياض اليوم الخميس على أن تخوض معسكراً خاصاً تحضيراً للمباراة.ويستضيف فريق الهلال نظيره الفتح عند السابعة من مساء... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :