2024-04-25T18:12:48+03:00

بالمر يعود للمشاركة في تدريبات تشيلسي الجماعية

– شارك كول بالمر لاعب تشيلسي في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ومنعته من المشاركة ضد أرسنال.

ومن المتوقع أن يشارك بالمر في لقاء أستون فيلا المقبل الذي سيقام يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتمكن بالمر من تسجيل 20 هدفًا مع البلوز في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، وصناعة 9 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالمر يعود للمشاركة في تدريبات تشيلسي الجماعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالمر يعود للمشاركة في تدريبات تشيلسي الجماعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالمر يعود للمشاركة في تدريبات تشيلسي الجماعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – شارك كول بالمر لاعب تشيلسي في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ومنعته من المشاركة ضد أرسنال. ومن المتوقع أن يشارك بالمر في لقاء أستون فيلا المقبل الذي سيقام يوم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :