2024-06-29T11:37:18+03:00

"الأعلى أجرا".. جوهرة إنتر ميلان على أبواب دوري روشن بالصيفية

كشف تقرير صحفي عن تطور مفاجئ بشأن أحد لاعبي منتخب إيطاليا لكرة القدم، الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويتعلق الأمر هنا بنجم وسط منتخب إيطاليا وفريق إنتر ميلان نيكولو باريلا، الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى دوري روشن.

مؤكد :

نادي سعودي بدأ مفاوضاته مع الإيطالي باريلا للقدوم إلى الدوري السعودي .. pic.twitter.com/DRi62ekusN

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) June 28, 2024

وبحسب الصحفي علي العنزي، فإن نادي سعودي بدأ مفاوضاته مع الإيطالي باريلا للقدوم إلى دوري روشن للمحترفين.

ولم يكشف العنزي عن النادي الذي يفاوض باريلا من أجل القدوم للدوري السعودي.

ويٌعد باريلا هو الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي، خاصة بعد أن جدد عقده مؤخرًا مع إنتر ميلان، ليحصل اللاعب على 7 ملايين يورو سنويًا، بعد أن كان يتقاضى 6.5 ملايين.

وينتهي عقد باريلا مع إنتر ميلان صيف عام 2026، وتقدر قيمته التسويقية حاليًا بـ 80 مليون يورو، حسبما أوضح موقع ترانسفير ماركت العالمي.

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يحرم الاتحاد من صفقة مدوية في الصيف

عائلة سعودية تنقذ إنتر ميلان من الانهيار.. مفاجأة كبرى


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأعلى أجرا جوهرة إنتر ميلان على أبواب دوري روشن بالصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الأعلى أجرا".. جوهرة إنتر ميلان على أبواب دوري روشن بالصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "الأعلى أجرا".. جوهرة إنتر ميلان على أبواب دوري روشن بالصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي عن تطور مفاجئ بشأن أحد لاعبي منتخب إيطاليا لكرة القدم، الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".ويتعلق الأمر هنا بنجم وسط منتخب إيطاليا وفريق إنتر ميلان نيكولو باريلا، الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى دوري روشن.... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 11 دقيقة