2024-06-30T21:53:32+03:00

يورو 2024- مقطع فيديو يكشف حقيقة سب بيلينجهام لجمهور إنجلترا

استطاع جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك سلوفاكيا، قبل ثواني قليلة على نهاية المباراة، التي إقيمت في ثمن نهائي "يورو 2024".

وتأخر منتخب إنجلترا في الشوط الأول بهدف دون رد لحساب سلوفاكيا، حتى الثواني الأخيرة من عمر الوقت بدل ضائع للشوط الثاني.

وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة.

واستطاع في الشوط الإضافي الأول، هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف تأهل الأسود الثلاثية للدور ربع النهائي.

Follow The main Account: @SIRDLV

Follow The main Account: @SIRDLV pic.twitter.com/Tma6F1gZAc

— Calm (@ez379pnz) June 30, 2024

وأثار بيلينجهام الجدل بخروج بعض الكلمات منه، أثناء احتفاله بالهدف في مرمى سلوفاكيا، في الوقت الذي كانت تطلق فيه جماهير إنجلترا هتافات استهجان ضد الفريق.

وقال بيلينجهام أثناء احتفاله تعبير "WHO ELSE"، وهو ما يعني "من القادم"، في إشارة منه لكون هذا الهدف بمثابة استمرر فريقه في البطولة، ومواصلة التنافس على اللقب.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024

يورو 2024| بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 مقطع فيديو يكشف حقيقة سب بيلينجهام لجمهور إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- مقطع فيديو يكشف حقيقة سب بيلينجهام لجمهور إنجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- مقطع فيديو يكشف حقيقة سب بيلينجهام لجمهور إنجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استطاع جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك سلوفاكيا، قبل ثواني قليلة على نهاية المباراة، التي إقيمت في ثمن نهائي "يورو 2024".وتأخر منتخب إنجلترا في الشوط الأول بهدف دون رد لحساب سلوفاكيا، حتى الثواني الأخيرة من... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :