2024-04-25T18:36:57+03:00

بنزيما يصدم الاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

الاتحاد ضد الشباب.. ذكرت تقاير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن غياب النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة الاتحاد والشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

بنزيما يصدم الاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الخميس: «من المرجح أن يغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن المواجهة أمام الشباب، المقرَّرة، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي».

وأضافت: «النجم الفرنسي، يغيب عن التدريبات الجماعية منذ مباراة الحزم، والتي فاز بها العميد بثلاثية مقابل هدفين السبت الماضي، ضمن الجولة الـ 28».

بنزيما نجم الاتحاد السعودي

واختتمت: «أبلغ بنزيما الجهاز الطبي في الفريق، أن غيابه يعود إلى شعوره بإصابةٍ منذ تلك المباراة».

مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مباراة الشباب النارية، وهو في جعبته 50 نقطة من 28 مباراة خاضهم العميد في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصار و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

الاتحاد السعودي

بينما يحل فريق الشباب ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو في جعبته 35 نقطة من 28 مباراة خاضهم رفقاء كاراسكو في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى «الليث الأبيض» الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الاتحاد السعودي

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشةرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما يصدم الاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما يصدم الاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بنزيما يصدم الاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الاتحاد ضد الشباب.. ذكرت تقاير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن غياب النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة الاتحاد والشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024. بنزيما يصدم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :