2024-06-29T11:37:19+03:00

الدويش يفجرها.. النصر لم يستفيد من الحارس الأجنبي مثل الهلال

علق محمد الدويش، الإعلامي الرياضي، على أزمة حراسة المرمى بنادي النصر، وتأثيرها على عدم حصد العالمي للألقاب.

النصر كان يمتلك في المواسم السابقة، الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب مع العالمي، ولم يتمكن النادي من حصد أي بطولة معه.

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"قبل الموسم الماضي كان لمارسيلو جروهي دور واضح بفوز الاتحاد بالدوري".

وأضاف:"في الموسم الماضي كان لياسين بونو كذلك دور واضح بفوز الهلال بالدوري وكأس الملك". 

وأتم:"النصر ومنذ سُمح بالحارس الأجنبي لم ينجح باستقطاب حارس بهذه النوعية.. هل يفعلها هذه المرة ؟".

اقرأ أيضا

تاليسكا يحرج المهيدب ويفاجئ جمهور النصر.. صورة مثيرة تكشف

بعد الرحيل عن النصر.. وليد عبد الله يقترب من التعاون في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدويش يفجرها النصر لم يستفيد من الحارس الأجنبي مثل الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدويش يفجرها.. النصر لم يستفيد من الحارس الأجنبي مثل الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الدويش يفجرها.. النصر لم يستفيد من الحارس الأجنبي مثل الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق محمد الدويش، الإعلامي الرياضي، على أزمة حراسة المرمى بنادي النصر، وتأثيرها على عدم حصد العالمي للألقاب.النصر كان يمتلك في المواسم السابقة، الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب مع العالمي، ولم يتمكن النادي من حصد أي... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :